هاااااااي اليوم نزلت الأجزاء الأولى من القصه .. ويا ميس كوريا أنا لما قالتلي كلمة احبك قالت بس تبين "يي سونغ"وما قلتي وش الاسم اللي تبينه .. لذلك انا بديت فيها واسمك "سووووزان" احم احم نبدأ يلا هدوووووء
رواية /السوووجووو وإحنا بطلاتهم
تأليف /عآآشقة "Eun Hyuk" .. أو عاشقة كوريـا الجنوووبية
بسم الله الرحمن الرحيم .. طبعا بديت بالرواية ..
"كلمة أحبك" اسمك "ســووزي"
"الحب الحزين" اسمك "تولين"
"ميس كوريا" اسمك "سوزان"
"عاشقة اون هيوك " اللي هي انا بيكون اسمي"ريمو"
""والباقي باخذ ألقابهم واسمائهم بعدين .. بس البداية مع البطلات الأربع بعد كذا بتظهر البطلات الأخريات "
احم احم يلا بدينا بسم الله ..
الجـــــــــــــــزء الأولـ1ـ
في يوم من أيآآم سنة "2005"أجتمع أحلى 13 كوري في حلقة واحده اسمها "Super Junior"
أسمائهم"لي توك .. أون هيوك .. دونغهي .. ريو ووك .. كيو هيون.. سونغ.مين.. هي تشوول .. شين دونغ .. سي ون .. يي سونغ .. هان كيونغ .. كي بوم.. كانغ ان"
مرت السنوات واهم من تقدم لي تقدم .. طلع كانغ ان 2010 عشان راح التجنيد الإجباري .. وطلع "هانكيونغ"لأسباب عدم ذكرها.. وطلع "كي بوم" عشان يصير ممثل ..
وبقي عندنا "10"أعضاء ..
راح "هي تشول"2012 للتجنيد ..
وبقي"9"أعضاء .. وبيكون لهم 9بطلات!!!
في تاريخ 21/3/2012.. نزلت طائرة على مطار سيئول .. نزلت بكل أناقة وعلى وجهها إبتسامة سعاده لاتوصف .. فسخت نظارتها الشمسية وعلقتها بوسط البلوزة .. ..طالعت قدامها ومشت بثقة
شخصيتنا الأولى "سوزي" عمرها 19 سنة >خليتك كبيرة شوي يا مريوم..المهم نكمل ... شعرها عسلي قصير لتحت الرقبه مرة كيووت وحساسه حيل .. بس مرحه ومشاااغبه
جات لكوريا عشان تحقق أكبر أمنية في حياتها
ركبت سيارة فخمه .. وعلى طول لأكبر فندق في العاصمة سيئول أخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز أحمر وبلوزة بنوتيه لونها أبيض وعليها رسومات حمراء مرررة كيووت .. لبست القلادة الذهبية بحرف"R&S" وابتسمت وقلبها شوي وبينط من السعاده ماهي مصدقه انها بتشوووفه قدام عيونـها .. حطت شعرها حُر على جتوفها >ملاحظة .. الرواية بتكون خلط يعني بلهجة كويتيه وسعودية .. بدوخ راسكم شوي ..
المهم < وشبكت خصلات شعرها الأمامية بكرستاله فضية وكحلت وتعطرت ..
وأخذت جوالها و هي تحس بتطير من فرط السعاده اللي فيها .. توجهة على طول بالتكسي لشركة SM حيث يوجد فتى أحلامها!
وقفت قدام البوابة الفخمة وهي تحس أنها للحين بحلم .. وتتمنى ما تصحى منه ..
فجأة طلع أعضاء سوبر جونيور بصراخهم وفرفشتهم .. واللي يعلق واللي يضحك ..
ووقفت سوزي تطالع وعينها مفتوحة عالآخر .. طالعت في ريو ووك اللي أسرها بجماله!! دمعت عينها من الفرحه .. لسانها وجسمها كله عجز يتحرك ..
فجأة طالعها لي توك ..
لي توك/مرحبا .. هل أنتي معجبه؟؟
سوزي ابتسمت بخبال وبفهاوه /م..مرحـبا
كيوهيون/لابد انها مصدومة من رؤيتنا
شين دونغ ابتسم بقوة /هل هي خائفة مني ؟!
سوزي ما قدرت تنطق إلا /ريو ووك
رفع ريو ووك راسه لأنه كان مشغول بالجوال ..وابتسم لها /نعم ؟
سوزي/سراجيه.. "احبك"
ريو ووك ابتسم/ أنا أيضا أحبك يا جميلة .. هل تريدي توقيع؟!
سوزي بلعت ريق بصعوبة/ل..لا أنا أريد رقم جوالك> ينعل ام الجراءة
ريو ووك/ههه .. لماذا ؟؟
سوزي قعدت عاجزة مهي قادره تتكلم /سراجيه>شبكت البنت على هالكلمة
ريو ووك/أنا أيضا أحبك
أون هيوك/ريوكي .. مدير أعمالنا ينادينا .. هيا أسرع نريد الذهاب للتدرب على الحفل
ريو ووك/حسنا .. حسنا ... >ألتفت لسوزي/أسف ينبغي علي الرحيل
سوزي / أأ..أأأ
ريو ووك راح وهي للحين مي مصدقه باللي صار قبل شوي .. وراحوا السوجو للتدريب وما تركوا إلا غبارهم لسوزي
سوزي /غبيااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرة .. شفيني ..شفيني ليش ما سحبت جواله .. وسجلت رقمي .. ودقيت .. والله اني هبلا مرة .. حرام حرام .. والله أني بنام قدام هالبوابة ليما يرجعون .. ولا اقوول .. ليش ما أدش واشوف المغنيين وبروح أعلّم رفيقاتي أخليهم يموتون غيره ههههاي
دشت والابتسامة ما فارقت وجهها الطفولي المرح .. كلما تمر قدام مغني لازم يبتسم لها لأنهم ينجذبون لجمالها الطفولي!
قابلت "تيفاني" عضوة السنسد ..كانت جالسة على الكرسي وتتدرب على أغنية "Rian" وماسكة أوراق ..
سوزي تتكلم عربي/الحين أنتي تيفاني ؟؟؟ ول عليك .. طاع شلون وجهها صار؟؟ وين الحين ووين قبل ؟؟ صدق ان عمليات التجميل إبداع ولا ما يحولون شغالات لملكات جمال ..
تيفاني ابتسمت لها /ماذا تقصدين عزيزتي؟؟؟
سوزي/لا شيء
ومشت وكملت طريقها وطالعت تي مين من فرقة شايني
سوزي /شفيه وجهك مدعوس؟!
تي مين ابتسم .>مو فاهم شيء
سوزي/فديته مو فاهمني .. كمل طريقك لا تهتم..
وقعدت كذا تمشي وتعلق وتضحك .. والناس اللي بالشركة مستغربين منها .. أول مرة يشوفونها .. آخر شيء قعدت بكرسي وتتصفح بالمجلات وحست بنعاس ونامت جلوووس >يحلييييييلها مريوومة ههههه
بعد 4ساعات ..
دخل أعضاء السوجو وهم تعباااااااانيييين بيحطون أغراضهم وبيرجعون شققهم ينامون لأن الساعه صارت 11بالليل ...
/ريو ووك/أشعر بتعب بكل أعضاء جسمي
سي ون/سنرجع للشقه وسترتاح>ينعل ام الفصحى
أون هيوك/مــا هــذا؟؟؟؟
كل الاعضاء راحوا لمكان صراخ اون هيوك .. ولقوا سوزي ناايمه بالعسل وماهي دارية عن شيء.. الدنيا أغلقوا الإضاءة وبيرجعوا بيوووتهم .. والمسكينة لالالالالالاللى >اغنية النوم
ريو ووك/ماهي قصة هذه الفتاة؟؟!
لي توك/لا أدري ولكن أظن أنها تحبك يا ريو ووك!
ريو ووك/هههه لابد أنها معجبة .. مثلها مثل باقي المعجبات
دونغهي/المعجبات يتعلقون بنا بشكل مستحيل .. ويحلمون انهم سيتزوجن بنا
يي سونغ/ههههههههه .. سأقلق كثيرا على مشاعرهن عندما أتزوج!
شين دونغ يمزح/ومن هي التي ستريدك؟!
يي سونغ/دونغي لا تجرح مشاعري ههه
لي توك/فالنفكر .. ماذا سنفعل بالفتاة ..
أون هيوك/أنظر لهاتفها .من الممكن أن نتوصل لرقم أبيها او أحد من عائلتها
كيو هيون اخذ الجوال وصار يطالع /انه ليس باللغه الكوريه .. فأنا لا أفهم شيئا منه!!
لي توك/حقا؟؟؟ هي ليست كورية؟؟!
دونغ هي /سنأخذها لشقتنا وسنضعها في غرفه وحيده
اون هيوك/هل أنت غبي!! ماذا عن الإشاعات التي ستظهر لنا؟؟!
سي ون/يجب ان تفكرووا
لي توك/واحداً منا يبقى نائما معها
سي ون/غدا لدي مقابلة تلفزيونية
يي سونغ /أريد ان أتدرب وأحتاج لراحة لأحافظ على صوتي
سونغ .مين ابتسم/انا متعب
لي تووك/هيا .. فاليبقى احدكم هنا
اونهيوك/سنفعل قرعه>ياعيني على "سنفعل"هع
وكتبوا اسمائهم وسوو قرعه وسحب ايتوك الورقه
لي توك/ريو ووك!!
ريو ووك/لاااااااااا
الكل قام يعاتبه وان القرعه قرعه وكلهم راحوا عنه .. جلس جمبها بعد ما غطاها بقطعة ثقيلة تدفيها عن البرد>لالالالالالالى>أغنية النوم >لاحد يسألني من وين جبتها<مين يبي يسألك انتي ووجهك
أشرقت نووووووووور "كوريا" وبدأت خيوط النور تتسلل ريوك وسوزي ..
فتحت سوزي عيونها وتحس أن رقبتها تآلمها مرة مرة مرة .. حست بجتفها ثقيل مرة وألتفتت وابتسمت وقالت/احلا حلم في حياتي
وحطت يدها على شعره /أخيرا لمست ذا الشعر .. >هات أشم ريحته >وشمت ريحة شعره>ااااااه عبق>عبق في عين بليس
وتحرك ريو ووك ورجع راسه على جتفها وقال بألم/رقبتي
ورجع نام مرة ثانية .. فتحت سوزي عيونها ونطت بعيد عنه وطاح ريو ووك وضرب جبهته بطرف الكرسي
وصار يتألم /اااه .. يؤلمني .. يؤلمني
سوزي ما تدري شلون تبرر وتحس بتوتر وخووف/بيانيه >اسفه
ريو ووك /لا عليك أنا اسف لأنني نمت على كتفك
سوزي غطت وجهها من الفشلة بس ما ترددت ومشت لعنده ورفعت راسه بيدها ومسحت مكان الضربه/تشنتشا بيانيه>حقا أسفه
ريو ووك/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه
سوزي خافته ونطت بعيد/ماذا بك؟؟
ريو ووك/لا تعتذرين ههههههه أقووول لكي انا الذي غلطت
سوزي ابتسمت بتوتر/هه ..هه.!
ريوك /هيا اذهبي لمنزلك أنا متعب بسببك يجب ان اذهب للبيت
سوزي/وداعا>مشالله والرقم ؟؟ جدتي اللي تجيبه؟!؟!؟
ريوك /أنيووووو
سوزي/انتظر لحظة!؟؟!
ريوك/ماذا هناك؟؟؟
سوزي/أريد رقمك؟؟!
ريوك/حسنا .. لكن أوعديني بإنك لن تنشريه؟؟ هاذي 7مرة أغير رقمي بسببب انتشاره بين المعجبات
سوزي/ياكسوكيه >اودعك
ريوك/ارسووو
واعطاها رقمه وهي تحس انه بيطلع لها جناح >عدال لا تطيرين بس
_راح نرجع لسوزي بعدين_
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجـــــــــــــــــــــزء الثــ2ـــاني
وصلت للفندق وفتحت الغرفة بالبطاقة الإلكترونية ودشت وهي ميته تعب ..
"بطلتنا الثــآآآنية "تولين >الحب الحزين <<عمرها 19 سنة شعرها لونه بني فاتح .. طويل لنصف الظهر .. عيوونها عسلي مرة مشاغبه درجة اولى .. تتكلم قبل لا تفكر وتتصرف قبل لا تفكر كل شيء تسويه مو بعقلها تحب المغامرات والهبال والعباطة واهم شيء انها تموت في (كيو هيون) عضو السووجو
رمت حالتها على السرير بتعب .. فتحت لاب توبها .. وفتحت النت .. فتحت منتدى "مستر سوجو" تبي تموت بنات المنتدى قهر
رسلت " هلى بوووونات .. لووو أٌقووول لكم أني في كوريا ؟؟! عارفة بتموتون قهر وغيره .. هههههههه يا ليتكم معاي .. بنات والله بقول شيء منجد بيقهركم .. "بشووف سوبر جونيور" واااااااااااااي مرة حمووووووووووس .. باي حبيباتي"
ارتاحت شوي وقامت ولبست بنطلون استرتش أسود وشوز سبورت طويل وبلوزة نص كم لونها رمادي وعليها خطوط سوداء وعليها كرستالات فضية ..
ابتسمت برضى بعد ما شبكت شعرها بشباصة كاامل لفووق بشكل مرة كيوت .. وطلعت تهبل..
أخذت التذاكر الحفلة ومشت بسرعه بأول تكسي قدام الفندق .. وأنتطلقت لأكبر مسرح في سيئول ..
نزلت منطلقة بسرعه ودخلت خلسة في مكان تدريب النجوم .. وابتسمت بقوة من هالاذن لهالأذن .. رتبت شعرها عدل ومشت بهدوء وهي تطالع يمين شمال ..
وفجأة اصطدمت بشخص ..
سوزي/ما تشوووفين؟!
تولين/ومين تكونييييييييين؟!
سوزي/عشيقة ريو ووك!!
تولين/سبحان الله ؟؟ تصدقين ؟؟ انا بعد عشيقة كيو هيون
سوزي/لا و الله ؟؟ ليش رقمك عنده؟؟؟>ما صدقت الاخت عندها الرقم
تولين/ليش؟؟ انتي عندك رقم ريوووك؟!
سوزي/ايه
تولين ابتسمت بهدوء/شرايك نصير أصدقاء؟؟؟
سوزي/ليش؟! مصلحة؟؟ تبين كيو هيون من طريقي؟؟!
تولين/لا .. بس أنا بروحي جاية لكوريا .. واحس بوحده وابيك وياي ..
سوزي/سوزي ميدا >انا سوزي
تولين ابتسمت بحلاوة/ بنقامسمدا .. >سررت بمقابلتك
سوزي/تشو دو .. دو أرمي بوهيوه >وانا بعد.. ما أسمك؟؟!
تولين/تولين
سوزي/تشرفنا
تولين/يسلمووو
تولين/احم احم .. شفتي كيو هيون
سوزي/صحيح .. نسيت أقوولك .. كيو هيون قافل على نفسه غرفة التدريب .. مو راضي يفتح ومتضايق
فز قلب تولين/وش منه متضايق؟؟
سوزي/أمه تعبانه في المستشفى!
تولين /وينه فيه؟
سوزي/تعالي وياي ..
ومشوا لحد الغرفة وكانوا مجتمعين أعضاء السوجو قدام الباب ويحاولوا يفتحوا الباب
تولين ركضت لهم /أفسحوا الطريق
لي توك/من انتي ؟؟؟ لو سمحتي انا متضايق وأبعدي من هنا>فديت المعصب
تولين قلبها على كيو هيون ومهي راضية توخر /لي توك .. أتركني!
لي توك/من أنتي؟؟!
تولين/ليس لك شأن في ذلك .. وأتركني أكلم كيو هيون
لي توك أستغرب من تصرفها الجرئ ..
تولين تطق الباب /كيو هيون .. أفتح الباب .. لا تجعلني أتضايق اكثر من الآن
كيو هيون /اتركوووني .. لا أريد أن أكلم أحد
تولين عصبت وصرخة بكل ما فيها /هيووووون؟؟ أفتح الباب .. وإلا سأضطر في كسره على راسك
الكل قعد امبقق عيونه على كلامها ... وخصوصا أنها باين انها مو كورية .. بس كلامها الكوري طليق مرة .. ودقيق ونطقها زين 100% ..
هيون فتح الباب ودخلت تولين بسرعه وقفلت الباب .. وكلهم يطقون عليها الباب وومعصبين منها .. وسوزي قاعده تطالع وابتسمت >احر ما عندهم ابرد ما عندها (^^)
هيون خاق على الجمال .. بس خاف على تصرفها العنيف وخوفها عليه ..
كيو هيون/من أنتي
تولين سحبت كرسي وقعدت مقابلة مباشرة/هيووون أوووبا
هيون كان مرة جووونان عيونه حمراء وخشمه أحمر >رحت فيها
تولين ابتسمت بفرحة ونزلت دمعه وهي تصفق بأحر ما عندها
هيون ابتسم عليها/ماذا بك
تولين/انا حققت أكبر أمنية في حيآآتي
هيون/ما هي؟؟
تولين/رؤيتك
هيون ابتسم/لقد جعلتيني أبتسم وانا في أكبر ألمي
تولين مسكت أيده/أغمض عينيك
هيون/ويه >لماذا
تولين/فقط أغمضها
هيون أغلق عيونه >يسمع الكلام فديته *.*
تولين تطالع كل ملامح وجهه وهي ميته من الجمال اللي قدامها
تولين/قوول .. أحبك يا أمي
هيون/احبك يا أمي>يااااااي شطور هع ^^
تولين/أتمنى لك الشفاء
هيون قال بألم /اتمنى لك الشفاء >كسر خاطري؟_؟
تولين/افتح عينيك
هيون فتح >كلولولولوش
تولين/ماذا تشعر الآن؟؟!
هيون/ ما أسمك
تولين ابتسمت براحة .. وتركت أيده ووقفت قدامه /ملكة لكيو هيون
كيو هيون ابتسم/أنتي جميلة جدا >لووول &_&
تولين فز قلبها /أنت أيضا جميل .. هيا الآن أريدك أن تؤدي بأقوى ما عندك
كيو هيون قام ومسح دمووعه ورتب نفسه وفتح الباب
سي ون مصعب/ماذا تفعلون ؟؟؟ >طلع غاير الأخ
كيو هيون/أنا بخير
لي توك/لو كنت أعرف بإنك تجعلينه هكذا كنت تركتك من الأول تذهبين إليه ْ. ْ
تووولين/هيا .. حان وقت الأداء
كيو هيون/يجب ان تجلسين بجانب المسرح لكي أراك وتنفتح نفسي في الأداء
أون هيوك دفه/هل تحبها؟؟!
كيو هيون حمررر/ما هذا الكلام ايها الأنشووفه >الانشووفة لقب هيوووكي
ودش اعضاء السوجو وصرخ الجمهور واللي تبكي واللي شوي وبتموووووت وبكل أقوى الصراخ يصرخن البنات ..
سوزي وتولين جلسوا بجانب المسرح يشجعون السوجو
سوزي/واااااااااااااي طالعي ريوووكي يخقق يا ناااااس اموت فيه
تولين طقتها بيدها/ سوسو خليني أشووف هيون عدل
سوزي وتولين يغنوون وياهم /سوري سوري سوري سوري نيغا نغا نيغا مانجو نيغا نيغا نيغا باجو باجو باجو بوووريوو بيبي تان تان تان تدان تان تراراررا
سوزي تصرخ بحماس وتولين مو أقل عنها ..
بين هالحشوووود والجماهير كانت ريمو تصارخ وتشجع والدنيا حووسه معها >مسكينة انا اهئ"_"
بطلتنا الثالثة " ريموو العمر 17 سنة شعرها لونه أسود قصير لتحت الرقبة عيوون عسليات وحبوووبة ومرحة ومشاااغبه حيل ومرة كيوووت .. وحساااااسه شوي .. عليها غمازات مررة يجننون .. متوسطة الطول وتحب تهبل بالناس">لوول *.*
ريمو/سوري سوري سوري .. اااااااه .. وعمى ان شاء الله .. شفيك ما تطالعي ؟؟
بنت كورية/سامحيني لأنني سعيدة برؤية أون هيوك
ريمو/ ماذا ؟؟ أون هيوك لي أنا وليس لكي >عاشت ريموو
البنت الكورية اسمها سو يونغ بقلة أدب ضربتها برجوولها بقوة وصلت معها ريمو وصفعتها كف وطاحت الضرابه وأغنية "BONAMNA" يرقصون عليها السوجو وقت ضرابتهم
وريمو تمعط شعرها و سو يونغ تحاول تحط أظافرها على وجهها بس ما قدرت .. بس تلقت ريمو بوووكس على فمها ونزفت دم كثير .. كل الجماهير ألتفتوا لهم وصاروا يصارخون الجماهير عليهم والسوجو ماحد مهتم فيهم ..
في جانب ثاني
سوزي/ما تلاحظي حركات الجمهور غريبة!؟
تولين/ايه والله .. طالعي شلون يأشرون على الوسط ويصارخون بهلع
سوزي/لا يكون احد مات؟؟!
سوزي ركضت بهبااااااااال وام الهبااال بعد .. ركضت لناحية السوجو ومسكت لي توك/انظر إلى هناك ؟؟ يوجد شخص مات
لي توك امر السوجو يقطعوا أدائهم وركض لي توك بما أنهم مركز الحفل بأكلمة .. فهم مسؤولين عن المصابين .. وركضوا كلهم لفووق والجماهير تفسح لهم الطريق
ووقفوا قدام الهووشه والضرابه وسو يونغ بما ان عليها جسم فهجمت على ريمو بعنف>"_"
وريمو تصارخ/يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااه
جاء أون هيوك ومسك سو يونغ سحبها لبعيد /ما الذي تفعلينه ألم تجدين مكان تفتعلين فيه المشلكة إلا هنا؟؟؟
سو يونغ تبكي/هي التي بدأت في ذلك>ول عليك
ريمو/هيوكي .. لقد ضربتني لأنها تحبك
أون هيوك ابتسم وطلع قلم من جيبه ومسك يد سو يونغ ووقع عليها
سو يونغ/هل أنتي سعيدة
سو يونغ بتموت من السعادة/اووه ديغا همبوكيم>انا سعيده
اون هيوك /اعتذري لها
ريمو/اسمي ريمو
أون هيوك ابتسم لها/ريمو؟؟؟ حسنا .. اعتذري لريموو
سو يونغ بخجل وييييع مو لايق جات لها ومسك ريمو ووقفتها وحضنتها وريمو بغت نفسها بس انفعصت بكرشها
ريمو/يكفيني ذلك .. لقد سامحتك>مسكينة
سو يونغ /هل انت راضٍ يا هيووكي؟؟
ريمو رفعت راسها بغضب/انا التي قالت هيوكي بالأول كيف لك أن تأخذين الاسم ايتها السارقة
اون هيوك وقف بينهم واعضاء السوجو يضحكوا عليه ..
اون هيوك/يجب أن تتوقفى عن ذلك
سو يونغ فتحت عيونها لما ريمو دلعت لها بلسانها .. وراحت تركض زي الثور ودفت ريمو وطاحت من على المدرجات .. شهق أون هيوك .. وسوزي وتولين يطالعوا الحدث بدهشة وركضوا للبنت
سوزي /يااا بنت قومي ..قومي
تولين/تستهبلين سوووسوو؟؟ البنت طايحة من فوق المدرج شوفي إذا فيها نبضة قلب بالاول
سوزي خافت حيل /يا ويلي ..
ركض أون هيوك والاعضاء وياه
اون هيوك/ريمووو ..ريمووووو!!؟؟!؟
سوزي/اسمها ريموو
ريو ووك يخاف حيل من الدم ويحس بدوخه مو طبيعيه .. واغمى عليه ومسكه يي سونغ وشين دونغ
لي توك/أنقلوه لغرفة الإسافات ...
طبعا الحرس أخلوا المدرج من الجماهير الحاشدة ..
اون هيوك /أنا السبب
لي توك/لا تلم نفسك يا اون هيوك .. هيا لنحملها للمستشفى بسرعه
كيو هيون / تولين سوزي .. أبعدن من هنا
سوزي تولين/سنذهب معكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في المستشفى
اون هيوك مرة قلقان>مين قدي كككك
طلع الدكتور وكل الاعضاء ركضوا له /كيف حالها؟؟!
الدكتور/لقد تحسنت كثيراً .. تستطيع رؤيتها لكن راسها مربوط بشاش بسبب الاصابه
اون هيوك/شكرا لك يا دكتوررر
دش اون هيوك لريمو اللي كانت نايمة بتعب وباين على وجهها الألم وقف جمبها ومسك يدها>حسيت فيه ذذذذ
اون هيوك/أتمنى لكي الشفاء .. أرجوكي أصحي>ياريتني اقدر
حس بتأنيب ضمير .. وكتب رقمه وحطه على الكوميدينو وراح وقال للسوجو يتركوها ترتاح .. ورجعوا كلهم للشقة .. وسوزي وتولين قعدوا ويــاها .. وحده من يمينها ووحده من شمالهـا
تولين/لا يكون هاذي بعد جت عشان هيوك؟!
سوزي/ههههههههههه من جد بتجيني ضحكة لو طلع كلامك صدق
تولين/ليه؟؟
سوزي/مدري .. بس لأن القدر جمعنا .. وكلنا جينا لهدف معين . اللي هو السووجو
تولين/انتي تحبين ريوك صح؟؟
سوزي/ايه
تولين/مدري احس اني مو مصدقه ان كيو هيون شفته .. لا ومسكت ايده .. وبعد طلعته من ألم معاناته لأمة .. احسني بحلم
سوزي/اجل ما قلت لك عني انا وريوكي
تولين ابتسمت/شالسالفة ؟؟
سوزي/اقوووولك نمت داخل شركة SM وما صحيت إلا وريوك نايم على جتفي
تولين/What???
سوزي/ههههههههههه لا وبعد اول شيء فكرت نفسي احلم
تولين/ههههههههااااي
ريمو//ااااه .. يمه
سوزي وتولين نطوا اثنينهم ويناظروا فيها .. وكل وحده أمبققه عينها لريمو>معجبين ولا شنو .. وخروا .. لا صحيت بفزع منكم كككك
فتحت ريمو عينها وشهقت .. وشهقوا البنات معاها
سوزي/شفيك؟؟
ريمو/مين انتوا؟؟ وانا وين ؟؟ وهيوكي وين؟؟
تولين / ههههههههه انا تووولينووو .. وهااي سوزي .. وانتي في المستشفى .. وهيوووكج راح .. وترك رقم فوونه
ريمو نطت>ول .. هاي مهوب مرض/وين الرقم؟؟
تولين مدت يدها /هذا
ريمو/بمووووت من الفرحه
سوزي/احين انتي اسمج ريمووو يعني ريم ولا ريما ؟؟
ريمو/ريم
سوزي/اجل شعنه مسميه نفسج ريموو؟؟
ريمو/انا حره
سوزي/عدال لا يطق فيج عرق
ريمو/ههههه .. بس جذي أحب يكون اسمي ريمو .. تدروون ليش؟؟
تولين وسوزي/Whay??
ريمو /لأن أمي تبيني ريم وابوي يبيني ريما .. وصار اسمي ريمو يعني لا ذاك ولا ذا.. بس لا سألوني عن اسمي الحقيقي أقوول ريم
تولين/تشرفنا فيك ريوووما
ريمو/تسلمين قلبو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ركضت بسوووووورعه وتركت أغراضها /لو سمحت .. أترك أغراضي في الشقة رقم444سأذهب لمكان ما وسآتي
مديرها/حسناً
ركبت سوزان التكسي ووصلت للشقة /اااااااااااااااه بطير بطير بطير بطير بطير من الوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه قسم بالله أنا بحلم وردي مستحيل أصحى منه
بطلتنا الرابعه " سوزان >ميس كوريا< عمرها 18سنة .. شعرها احمر غاااامق قصير لتحت الرقبه .. عيووونها خضراء .. شفايفها حمراء بلون التوت .. وجذااااااااااااااابه مرة .. خشمها سليل ونحيف وعسووولة مرة"
وركبت بالاصنصير وعلى طول على شقة رقم 233ودقت الجرس وهي ترتب شعرها الكيوووووت
فتح الباب يي سونغ صرخت سوزان بقوة بقوة بقوة من السعاده
سوزان/اوووبااااااااااااااااااااااااااا
يي سونغ سحبها لداخل الشقة واغلق الباب /من انتي ؟؟ وكيف عرفتي موقعنا؟؟
سوزان/لأنني أحبك
يي سونغ/هل تعرفين سوزي وريمو و تولين؟؟
سوزان هزت راسها بطفووولية/أنييووو>لا
يي سونغ/فأنتي شبيه لهم .. وجميلة مثلهم
سوزان فتحت فمها بفهاوه/كوماااوووه اوووبا .. انت جميل ايضا .. اممم أين اعضاء السووجوو؟؟
يي سونغ/ذهبو لزيارة ريمو!
سوزان/ومن هي ريمو؟؟!؟!؟!
يي سونغ/ فتاة >اجل بوووي ؟؟ ياربي باعطيه شووته
سوزان/أعرف بإنها فتاة اقصد من هي؟؟
يي سونغ / لو سمحتي اذهبي من هنا .. ولا تنشري موقع سكننا
سوزان/لن أتحرك من هنا ولا خطوة واحده>!_!
يي سونغ/ما اسمك؟؟
سوزان/سوووزان
يي سونغ/اسم جميل
سووزان/اعرف .. ولن أطلع من هنا
يي سونغ/سوزان .. أنا احب أيضا جميع معجباتي .. ولكن اطلعي أرجووكي
سوزان/مااذا؟؟؟ وتقوولها لي في وجهي؟؟ أنا لا أريدك أن تحب إلا أنا!!
يي سونغ تعب منها /سوزان.. أنتي ستأتين لي بالاشاعات أنا لا احتمل ذلك
سوزان/أريد رقمك>ثثث فيس شبه خجوول هع
يي سونغ سجل رقمه وطلعت سوزان /طلع هذا يي سونغ اللي احبه .. يطردني؟؟!؟!؟
مشت وهي معصبه فووووول .. وطبعا هي سألت عن مستشفى اللي فيه الاعضاء وراحت طيران ... بدون ما تفكر ركبت تكسي وعلى طول لهناك..
أصلا حتى ما كلفت نفسها أنها تسأل وين يكونون الاعضاء .. بس شافت الجماهير محتشدة عند الغرفة .. بما انها نحيفة قدرت تمر بكل سهولة ودشت الغرفة وسكرتها ...
سوزان/هاااي .
السوجو أمبققين عيونهم .. مسكها شين دونغ و يسحبها للخارج
شين دونغ /لا يُسمح للمعجبات الدخول .. لدينا مريضه مُتعبه ويجب أن نراعي صحتها
سوزان رمت ايده وتقدمت لهم /اكرهه شين دونغ .. يدخل نفسه بش ما يخصه ..ااف .. صدق انك واحد سمين لزقه
ريمو/تتكلمين عربي؟؟ انتي من وين؟؟!؟
سوزان/المملكة.. انتي من وين؟؟ وبعدين ضيوف الشرف اللي معاك منو هذولا>تقصد تولين وسوزي
سوزي/ياخي شكلك ما تنبلعين .. اطلعي برى وفكينا
سوزان/طال عمرك سوزان ما تسمع لأشكالك
سوزي وصل حدها وتقدمت بتضربها مسكها ريو ووك
سوزان صفقت/اوووه المحامي يحمي حبيبته .. حبيبتي خلاص هدنة انا مو جاية اسوي مشاكل بس احب استفز الآخرين ههه انا سوزان .. ونفسي يكون عندي صديقات لأني وحيدة هووون .. عرفينا عليك
سوزي خذت نفس وبلعت عصبيتها>اااا غصت لها كح كح احم نكمل..
سوزي/انا سوزي .. وهاي تولين .. وهاااي ريمووو .. وتشرفنا بمعرفتك .. أكييييييييييد جيتي عشان السوجو
سوزان/هو في غيره؟؟ اكيد عشان السوجو .. بس جيت عشان يي سونغ .. رحت لشقتهم وما لقيت إلا هو .. وصار يهاوشني
لي توك/لو سمحتو تحدثوا بالكوري .. فنحن لا نفهم شيء
سوزي/هههههههه ... لا عليك .. هيا لنطلع في نزهة عائلية ..
سوزان/سوسوو .. انا ماكملت قصتي
سوزي/شكلنا بنسكن كلنا بشقة وحده عشان ننبسط شرايكم
ريمو/وافقت
تولين/ليش لا
اون هيوك راح بهباله المعتاد ومسك ريمو ونزلها بسرعه من السرير وهي تتألم .. بس متحملة ما تبي تقلق هيوووكي
ريمو ابتسمت بحب/كوماوه
وظلوا يناظروا بعض فترة والكل يطالعهم ..
سونغ .مين/ماللذي تفعلووونه
دونغهي/لقد وقعوا في غرام بعضهما
سوزي/ريموووو .. هيا لنذهب
وكلهم طلعوا ولبست ريمو بنطلون جنز ازرق لنص الساق وبلوزة نص كم لونها بيضاء وعليها رسومات ولبست شوز سبوورت .. وطلعت أنيييييييييقة>فديتني ^.^
طلعوا الجميع لنزهة في حديقة عائلية..
واشتروا أكل وقرروا يجلسوا لحد العشاء وبيكالوا عشاهم هونييك
الموووهيم
لي توووك/بمناسبة هذه الجمعة الجميلة .. أريد من ريموو أن تغني لنا أغنية لسوبر جووونيورر
ريمو/تووووكي .. لما لا تغني لنا .. أنا متعبه وإذا سمعت صوتك سأكون سعيده ..
هيوك/هذا ليس عدلا
ريمو/لماذا؟؟
هيوك/أريدكي ان تطلبين مني ذلك وليس هو >وااااااااي رحت فيها
ريمو حممممرت
سوزي/وين ريموو؟؟ دوروها من الخجل
شين دونع رمى عليها دبة الموية/تكلمي كووووري
وصل يي سونغ /انيوغاسيو >مرحبا
اون هيوك/انيووو .. انجا >مرحبا .. اجلس
وجلس جمب هيوك
ريمو/لا أرضى
الكل /بماذا؟؟
ريمو/لا أريد يي سونغ أن يجلس جمب اون هيوك
اونهيوك بابتسامة حلوة/ويه>لماذا
ريمو/اريد ان اجلس معك انا >ينععععععععل ام الجرعه
اونهيوك قام بدون تردد وسحب سوزان بقوة ورماها عند يي سونغ سوزان/لا أريد يي سونغ .انا زعلانه منه
يي سونغ سحبها من يدها وجلسها غصب عنها جمبه/ويه>لماذا
سوزان/انت قلبك قاااسي .. لو أعلم بذلك لم أكن أحبك
يي سووونغ/لا تزعلين يا سوزان .. أعذريني كنت متفاجأً بوجودك
سوزان/لا لا لا .. انا لن أرضى
يي سونغ/اطلبي مني أي شيء سأفعله
سوزان/تشومليوو؟؟ >حقا؟؟
يي سونغ/ديه >نعم
سوزان /أذهب وسط الناس وأصرخ قائلا "احبك يا سوزان"
يي سونغ/بووووو؟؟؟ تشولتيه انديه>ماذا .. مستحيل
سوزان/اجل لن أرضى عنك ابداااااا
كل الاعضاء عاتبوه وامروه ينفذ اللي قالته
يي سونغ/أرسووووه >حسنا
سوزان صفقت/هييييييه هيييه .. هيا أذهب .. سأكون أسعد فتاة في العالم
راح يي سونغ والمعجبات مسلطين أضواء كاميراتهم له ..
يي سونغ/سوزاااااااااااااااااااااان سراااااااااااااااجييييييييييييه
المعجبات كلهم يصرخون مستغربين .. مين هاذي سوزان؟؟ هل هي عشيقته !!!!!
وانتشر الفيديو بالانترنت وصار الأكثر بحث في الانترنت .. والصحافه ما خلت ولا صورة ما ألتقطها ل يي سونغ في المنتزه .. وطلبوا من يي سونغ يستعد للمقابلة بعد اسبوع بسبب اللي صار ..عشان يفسر موقفه
اليوم الثاااااني
في شقة البوووونااااااااات
سوزان/بنات .. شنو تتوقعون يي سونغ بيقول في المقابلة
ريمو/بيقول زميلة زعلت مني وما في شيء بيرضيها إلا هالطريقة وبيقول انه ما يحب يزعل احد
سوزي/زميلة؟؟؟ والزميلة ما ترضيها إلا كلمة احبك؟؟!!؟؟
تولين/تخيلي قال كنت ألعب ..
سوزان/احسني متضايقة
رن جوال سوزي .. وابتسمت /وااااااااااي يدق يدق .. شسوي؟؟
تولين/منهو ذا ؟؟
سوزي/ريو ووك
ريمو نطت من الحماس/ردي ردي .. بسمع وش بيقول
سوزي ردت /مرحبا
ريو ووك/سوزي .. أين انتي؟!
ريمو/قوليله انا بقلبك
سوزي حبست ضحكتها/انتظر ريوكي قليلا ..
بعدت السماعه/ريمووو قسم بالله بذبحك .. وخري خليني اتكلم
ريو ووك/ماذا هناك؟؟
سوزي/ههه لا عليك .. ماذا تريد؟!
ريو ووك/ أريدك في شركة اس ام الآن
سوزي/لماذا؟؟
ريو ووك/ستعرفين عندما تأتين
سوزي/حسنا .. انيووو
ريو ووك/أنيوووو
تولين/شيبي؟؟
سوزي/طبعا يبيني
ريمو /وش يبيك فيه؟!!؟
سوزي/بنات وش فيكم
سوزان/سوسووو بنجي وياك ...
ريمو/بنات شرايكم بنروح وياها وكل وحده وتقول للي تحبه اللي بقلبها ..
تولين/والله فكرة .. يلا بروح أكشششششخ
"لبست سوزان تي شيرت بأكمام طويلة مرررة كيوووت . لونه احمر وعليه. قلوووب ورسمات مرة كيوووت وبنطلون استرتش بنص الساق لونه أحمر أبيض وعليه شخبطة بالأحمر .. ولبست شوز سبورت لمت شعرها لفووووق "
"ريمو .. لبست بنطلون جنز أسود وبلوزة بدون أكمام لونها أبيض وفوقها جاكيت أسود جنز وشعرها القصير حطته مثل ماهو بس سرحته شوي وحطت كرستاله بنووتيه تربط خصلاتها الأمامية ولبست قلادتها اللي عليها صورة هيوك .. وابتسمت بحلاوة ورضى"
" سوزي لبست بنطلون جنز ضاغط على الساق لونه أزرق وعليه سلاسل فضيه معلق عليها كرستالات وبلوزة نص كم عليها شخابيط وطالعه مرة كيووووووت ولبست القلادة RوS"
"تولين .. لبست بنطلون جنز احمر لنص الساق وعليه خيط من جانب البنطلون .. وبلوزة بيضاء ومكتوب عليها سوبر جونيور .. بروحها صممتها .. ولبست أساور ملونه على يدها "
طلعوا البنات في التكسي ..
تولين/تهقون يكونون بالشركة الحين؟!
سوزان/لا .. أتوووووقع بالشقة؟؟
ريمو/وش هالذكاء سوزان .. يعني وقت العصر .. مستحيل يكونون بشقهتم أكيد طلعوا
سوزي/أنا أقوووول .. كل وحده تبلع لسانها .. وما احد يتكلم .. متوووترة حدي.. أول مرة يصير لي أصارح أحد بشعوري
ريمو/والله أنا بعد .. يعني 50%ممكن أنه يرضى بكلامي وباقي النسبة انا اقووول ما راح يرضى .. وبيقول انه مغني ومشهور ويعني زي ..هالكلام اللي يسمني
سوزي/وش هالتشاؤم يا بنت .. خليك كووول زيي يعني ..احم .. لازم تكوني واثقة .. لأن هيوووك لا طالع نظرة قوية منك بيرضى
تولين/سوزي .. تكفين أبلعي العافية .. لا بتشوفين بوكس يطيرك المريخ .. الحين البنت صااادقه .. أي تفاؤل .. ترى احنا خاشين عرض مع هالسوجو .. ولا اهم موب طايقينا .. انا اقوول يمكن هيوون بس بيرضى ولا الباقي .. نو .. ما اتوقع
سوزان تدفها /لا والله .. عسى هالهيووون اللي ما رضى فيك ..
ريمو/اقووول .. اسكتوا ما تحسوا أن احنا معلقين نفسنا بأمل كبير .. أنا ابصم لكم بالعشر ان كل واحد ما بيرضى بشعور ولا وحده .. وخصوصا لي توك هاللي ما أطيقه ..
سوزي/لا .. انا ما ارضى تغلطي على واحد منهم
ريمو/ههه مو يعني اكرهه .. يعني أهو اللي بيجبر أعضاءه انهم يرفضوونا
تولين/تخسي ..والله لو اعرف ان هيوون موافق علي .. ولي توك هو اللي واقف لي عظمة ببلعومي .. والله ليندم .. عاد انا نفسي اكره ملاقته
سوزان/حرام عليكم تسبون تووكي انتي وياه .. ترى والله مره عسل ولولاه ماكانت الفرقة ناجحه بصراحه اهو ملح الفرقة
وصلت التكسي لمقر الشركة ..
والبنات يصارخون من الحماس اللي فيهم ..
ريمو/واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي قسم بالله بطير من السعاده اللي فيني
سوزي طالعت ريو ووك نازل من الدرج/وناااااصه بنات ريووكي يستقبلني
سوزان/وناااصه؟؟؟ تكفين لا يكون من الحماس نطقتيها كذا
سوزي/مدري مدري ووووووي .. متوترة ..
وصل وسكتت سوزي كأن احد كب موية باردة على راسها
ريوك/مرحبا
سوزي شعورها غغغغغغغ من الوناسة هذا معنى آآخر للوناسه >لا تصدقون
سوزي/مرحبــآآآ .. لقد أردتني بشيء ما .. ماذا هناك
ريوك/نعم ..ولكن لماذا أصحابك معك >طرده لنا غير مباشرة
سوزي/هم أرادوا أن يأتوا فقط معي
ريوك/لكنني أريدك لوحدك
ريمو /لو سمحت نحن لم نأتي لرؤيتك .. اين سوبر جونيور؟
ريوك/ههههههههههه في الأعلى
تولين/اجل يلا .. سرينا .. بدل مقابل هالرووك مدري ريوووك قاعد يطردني عيني عيناه
تولين/بنات قسم بالله هيون كل يوم كشخه جديده .. اليوم اعتقد بيموتني بكشتخته
ريمو/بنات انطمووا بس .. وصلنا .. حشى ! ما تملون لقلقلقلقلق
دخلوا البنات قاعه مكتوب على بابها Super Junior Room ودشوا البنات بهدووووووء >*.*
ريمو/هلووووو
هيوك/ريموووو
ريمو/ههههه لقد عرفت اسمي !
هيوك/من هو الذي يستطيع ان ينساه>وي وي وي يا قلبي
تولين/هيوووك .. أين كيو هيون؟!
هيوك/في غرفة التسجيل
.. طلعت تولين من الغرفة وصارت تدور غرفة التسجيل
ريمو/أون هيوك .. أريد ان أكلمك بمفردك
هيوك ابتسم>أغمى علي انا /ماذا هنااك!؟
ريمو/أريدك بنفسك
هيوك/حسنا .. سنذهب لغرفة اخرى
...
سوزان/هاي يي سونغ
يي سونغ/مرحبا سوزان .. هل انتي راضية الآن؟؟ >كخخ كأنه يستهزأ
سوزان/هل تشعر بالندم؟!
يي سونغ/بالطبع!
سوزان/اريدك في كلمة لوحدنا
يي سونغ/ليس بيني وبينك كلام>ينعععععععععععععل ؤمك
سوزان/يجب أن تعرف ماالذي اريد قووله
يي سونغ جلس بالكرسي/هيا تحدثي لا يوجد احد معنا
..
عند "سوزي وريوووكي"
سوزي/ماذا تريد ؟؟
ريو ووك/سوزي .. أنا بصراحه أحببتك كثيرا
وينها وينها سوزي ؟؟؟ دوروا عليها تلقوها ببحر الخجل هع
سوزي/....!
ريو ووك/وأريدك أن تشاركي معي في أغنية كتبتها لوحدي ولحنتها بنفسي ايضا>لا يكوون حبك مصلحة !!
سوزي/قبل كل ذلك أريد أن أخبرك بشيء ما
ريو ووك/ماهو .. تفضلي .. أذني لك
سوزي بقلبها>فديت أذوونك لا ما أبيها خليها لك ..
سوزي بالقطاره تتحجى من الخجل/ريو ووك
ريوك /نعم
سوزي/بصراحه .. أنا أحبك كثيرا .. حتى أن أكبر أمنيتي هي رؤيتك .. هل تقبلني عشيقة لك>"."
ريو ووك سكت واختفت ابتسامة/هل أنتي صادقه؟؟؟>~_~
سوزي/كيف أثبت لك إنني صادقه بكل ذرة في قلبي>^^
ريو ووك/لا أعرف إن كنت أستطيع أن أقوول نعم .. ولكن سأختبرك واختبر حقيقتك واختبر شخصيتك ان كنتي مؤهله لدخول قلبي.. ولكن مسأله الجمال .. فانتي اجمل وحده رأيتها في حياتي>^.^ ^.^
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
"ريمو وهيووووك"
هيوك /ماذا هناك ؟؟
ريمو/أريد أن أصارحك بشيء ما
هيوك/ماهو؟؟!؟؟
ريمو/هيوك .. أنا أحبك .. هل تصدق ذلك؟؟
هيوك قعد فاتح عيونه وفمه مفتوح.. عاد تخيلو الشكل @_@
ريمو/اون هيوك .. هل انت بخير؟!
هيوك/ها.. اااا .. نعم .. ولكن .. لا أعرف ماذا اقوول .. اقصد ماا هي رغبتك الحقيقية في ذلك
ريمو/أن أصبح عشيقة لك >"."
هيوك/لا ماذا أقووول .. ولكنني .. انا .. اقصد .. انا آآآ>وترتني ينعل بليسك
ريمو/لدي ثلاث امنيات .. امنيتي الأولى رؤيتك ..ولقد تحققت .. أمنيتي الثانيه وهي قولي لك بمشاعري ولقد تحققت .. امنيتي الثالثة هي موافقتك لذلك ..
هيوك / لا اعرف ماذا أٌقوول.. ولكنني أسف>اخخخخخخ عورني
ريمو/ماذا تقصد؟!
هيوك/لا أستطيع أن اكون الشخص الذي تريدين
ريمو حست دمعتها بطرف عينها .. وصارت حممممرا .. وانقلبت ملامحها إلى ملامح طفل معصب أو زعلان أو أنحرم منه شيء اهو يبيه بشدة .. وزمت شفايفها ووقفت وطلعت من الغرفة وتركت اون هيوك في شدة الحيرة!!!!!!!!!!! ×_×
..
"سوزان و يي سونغ"
يي سونغ/نعم ؟؟ هل أردتي قوول شيء ما
سوزان/لماذا تكلمني بهذا الأسلوب .. فأنا لا أتشجع لقوول شيء لك
يي سونغ عرض ابتسااامه مرة حلوة .>قققققق اقصد يخقق هع
سوزان/حسنا سأقول
.....سووزان/اممم .. يي سونغ .. أنت أكبر أمنيات حياتي ..
يي سونغ/!!!!
سوزان/يي سونغ أوووبا .. انا احبك كثيرا.. هل أستطيع أن اكوون عشيقة لك
يي سونغ في اكبر صدماته الحين >@_@
سوزان/يجب أن ترد علي الان
يي سونغ/آسف .. واعتذر بشدة .. ولكنك غير مؤهله ان تكونين الفتاة التي أريدها .. بالرغم أنك جميلة جدا فانتي جمال لا يقال له شيء ولكنك لستي الفتاة التي احب .. انا ارفض ذلك وبشدة!!!
سوزان قامت ودفت الكرسي وطلعت وعيونها تدمع من الجرح اللي جالها .. >انا ما أنذل لك يا يي سونغ .. وراح تندم انك رفضتني!!!
آ_آ
"تولين و كيو هيووووون *.* "
تولين تطالع بهيوون وهو يغني بكل ما فيه من احساس وهي متأثره >عبالها الأخت موجهه لها الأغنية كككك
قعدت تطالعه وتطالع وجهه الكيوووت وهي خايفة انه يرفضها .. وخايفه على صحباتها ينرفضوا !!
انتهى التسجيل وكلهم طلعوا من الغرفة لخارج .. وبقى كيو هيون و تولين ..
كيو هيون رحب فيها بابتسامة كبيرة وحلوة/انيووو
تولين/انيووو اوووبا .. هل انت فاضي الآن
كيو هيون/نعم
تولين/اجلس هنا فأنا أريدك بموضوع مهم
كيو هيون/هيا تحدثي
تولين/كيو هيون .. أنا لا احب اللف والدوران .. فأنا صريحة وسأقول لك موضوعي بطريقة مباشرة>اجل ليش كل هالمقدمة هع
كيو هيون/أنا ايضا صريح واحب الكلام المباشر .. هيا تحدثي
تولين/هيوون أووبا .. أنا أحبك .. وانت اكبر أمنية في حياتي وتحققت ..سبق وقلت لك ذلك .. ولكن أمنيتي الحقيقية .. هي ان اصبح عشيقة لك تحبها بكل جوارحك وتحافظ عليها ..
كيو هيون ابتسم ^^ /لن أكذب عليك .. وسأقوول بإني أبادلك الشعور تماما .. ولكن يا تولين .. انا خائف جدا من الإعلام
تولين/هيوون اووبا .. يجب ان تكون مستقل بشخصيتك لا تدع الإعلام هي التي تجرك .. فهذا مستقبلك ويجب أن تكوون واثق من كلمتك .. فالإعلام لن تهمهم .. صحيح سينشغلون بك ولكن هي فترة وستكوون سعيد>*.*
كيو هيون/أنا موافق.. فأنتي مثل الفتاة التي كنت أحلم بها .. فأنتي جميلة وشخصيتك ليست ضعيفة وليست مغرورة ... فانتي معتدله .. أنا مستعد أن تدخلين قلبي وا
ن تكونين الفتاة التي سأحبها من كل أعماق قلبي .. "سراجيه توولين"
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جلست سوزي بالكرسي اللي بالممر وهي سعيييييييييييده حيل .. وتنتظر صحباتها ..
طلت عليها توولين /هاي سوزي .. كيف الأحوال معك
سوزي/مرة تموووووووم
تولين/منجد؟؟ رضى؟
سوزي/اهو يحصل له يرفضني.. وانتي؟
تولين/يبادلني الشعور .. ووافق علي مرة
سوزي/اجل انا قال انه موافق علي بس بيختبر شخصيتي إذا كنت مؤهله أني اكووون حبيبتووو
تولين/يعني مقدما اهو موافق!
سوزي/يس .. إلا وين ريمو وسوزان مالهم اثر
تولين/لا يكون بس انرفضوا؟!
تولين/انتي دقي على سوزان وانا بدق على ريمووو
سوزي اوكي ..
دقت سوزي
سوزان بصوت مبحوح/هلا
سوزي/ها سوسو كيف؟؟ وافق؟؟
سوزان/نتفاهم بالفندق.. انا متوجهه لهناك
سوزي/ارسووو قلبووو انيوو
دقت تولين
ريمو بصوت مخنوق/هلا
تولين/وينك قلبووو خوفتينا عليك ؟؟ شصار معك؟!
ريمو/انا وصلت الفندق .. انتظرك هناك
تولين/ارسوووو
سوزي/شقالت؟؟!
تولين/بالفندق
سوزي/سوزان كمان راحت لهونييك
تولين/أتوقع انرفضوا
سوزي/ماعنده ذووق هيوك لو رفضها .. مشالله عليها قمر ريومتي .. حتى يي سونغ هذاك اللي شايف نفسه مرة مدري على شنوو أصلا ما يحصله تحبه وحده بنت زي سوزان .. مرة قوووومر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخل يي سونغ معصب لغرفة سوبر جونيور
هيوك/ماذا بك ؟!
يي سونغ/لا أعرف .. ولكنني أشعر بالندم
هيوك/لماذا؟؟
يي سونغ/لأنني رفضت سوزان ان تكون حبيبتي .. فأنا أحببتها بصدق .. وهي جميلة .. لا ادري كيف قلت لها ذلك الكلام
هيوك/أنا ايضا .. قالت لي ريمووو انها تريد ان تكوني عشيقتي .. ولكنني رفضتها ..لا أدري لماذا ؟؟ هل انا خائف انها لن تكون الفتاة التي اريدها .. او انني خائف من الجماهير التي ستغضب ؟ ام من الإعلام الذي سيجعلنا في كل صحيفة .. ولكن ريمو لم أرى بجمال عينيها احد .. فنظراتها دائما تجذبني .. ولكنني لا ادري×_×
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اجتمعوا البنات في الغرفة ..
تولين/شصار يا ريموو ؟؟ مرة تبكين كأن أحد ميت ؟ والله كل هذا حب؟؟ احمد ربي اني ما انرفضت ولا كان مدري وش بيصير لي
ريمو/من أول كانت مافيني ذرة امل انه يوافق .. واتعلقت بآآخر ذرة أمل .. وكمان رفضني .. ليش ليش ؟؟ انا طول حياتي أحلم أكون له اهو واهو يكون لي .. ليش رفضني ؟؟ قولولي وش فيني ممكن ينرفض !! هل أنا ناقصه جمال ؟؟ ا وان اخلاق ما فيني
سوزي/ريمو حبيبتي لا تضايقين نفسك .. انتي مرة قمر .. واخلاقك عسل .. اللي ما يبيك لا تبيه
ريمو/تقووولين كذا لأنك موب حاسه فيني ..
وتركت البنات وهي متضايقة .. دشت غرفتها وقفلت على نفسها
..
تولين/سوزان ..
سوزان مسحت دموعها وطالعت بالتلفزيون اللي ما تشوف ولا شيء منه بسبب الدموع االمتراكمة بعيونها..
تولين/سوزان .. حبيبتي .. ردي علينا
سوزان ألتفتت لها ووجها الطفولي متورم /شتبيني أرد عليك ؟؟ بقووولك انه قالي أنه رفضني بشدة ؟؟ ليش ؟؟ وبشدة بعد ؟؟ يعني أنا شنوو ؟؟ مو قادرة أتحمل شيء .. يعني كان كل حياتي أحلم .. يلعن ام الحلم بس>سكتت لأنها لو تكلمت بتبكي
سوزي/سوزان .. والله أنك كاسره خاطري .. حرام عليك .. اانا وتولين بنكلمة
سوزان عصبت اكثر/إذا بيحبني راح يحبني بهواه .. ما أبيه ينغصب علي .. وإذا ما يحبني .. ألف داهية
ومشت ودشت غرفتها وسكرتها بقوة وقفلتها رمت حالها بالسرير وهي تبكي بحرقة
سوزي/شالسواة؟؟
تولين/انا من اول يي سونغ هذا ما اطيقه
سوزي/ليشوو؟؟
تولين/شخصيته ما تعجبني ما تنبلع موووليه
سوزي/حرام عليك سونغ مرة حبووب .. بس عليه عناد ولا على احد
تولين /ما تقوليلي شنسوي؟
سوزي/انا سألتك بالاول
تولين/مدري .. شرايك هالاسبوع بكاملة ما نقابل خشش هالسوجو ترى حتى انا زعلت عليهم كلهم .. هذول صحباتي وانا مارضى عليهم ..
سوزي/بس ريوكي قال بيختبر شخصيتي
تولين/وانتي عبالك بيختبرك في يوم ولا يومين ؟؟
سوزي/احسه كأنه مو موافق وقاعد يسيرني بكلامه ذا
تولين/تفاءلي بالخير .. وبعدين زي ما قلت .. ما نقابلهم .. عالأقل نراعي مشاعر صحباتنا .. صحيح تعرفنا عليهم من أيام ... بس والله حبيتهم وما يهونون علي .. ولازم نراعيهم
سوزي/صادقه .. شرايك الليله نروح الملاهي وننبسط وبعدها نروح السووق ونتسوق وبعد كذا نروح لنا أكبر مطعم ونتعشى
تولين/كل هذا بتسوينه بساعات؟؟ تبينا نرجع الفجر ؟
سوزي/وش ورانا
تولين /صادقه .. أجل لازم نقنع ريومة وسوسو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ساعه 7بالليل ..
تكشخوا البنات ولبسوا ملابس مناسبة للملاهي .. ودشوا عالم دزني وصاروا يلعبوا .. وفجأة أنعزفت أغنية سوري سوري لأغنية السوجو
ريمو خنقتها العبرة/حقير هيوك مرة حقير >الاخلاق مقفله بقفل كبير والمفتاح داخل البحر
سوزان/وييييييع سمعتوا بنات ؟؟ صوت يي سونغ بأغنية سوري سوري .. كأنه عنزة ميت عليها زوجها
سوزي/حروووم عليج والله ما ارضى على احد من السوجو
سوزان/اسكتي لا اسب ريوكك
سوزي/فديتووو جمال ولا عند احد .. مشالله مشالله عليه انا وياه اناسب بعض
تولين/اسكتوا بالله عليكم .. وطالعوا ريومتي ياا قلبي عليها قاعده تتكلم وهي باللعبة لاو بروحها .. اتوقع انها تسب هيوك
سوزان/يستاهل .. اهو ويي سونغ .. مالت عليهم .. وانا لا فتحت النت قالوا ان يي سونغ حنووون وطيب وعاطفي مرة .. اجل ما شفت شيء من هالاشياء .. ما شفت قدامي إلا قطعه جلف واقفه قدامي وقلب قاسي قاعد يتكلم
سوزي/اوووووص .. خلاص بسكم سب في السوجو .. اصلا لو فكرتوا .. ان سبب وجودكم هوووون هو السوجو يعني بلا سب بلا خرابيط انتي واياها .. يلا اووص اووص .. اسكتوا وغيروا السالفة احنا جايين ننبسط
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خلصوا بنات من الملاهي ودشوا للسوق .. وكل وحده راحت وحدها واتفقوا لا خلصوا بيلتقوا عند البوابة ..
عند تووولين
تولين/ياااااااااارب ألاقي تي شيرت عليه هيووون اوووبا
الموظفة/هل تبحثين عن شيء ما؟!
تولين/نعم .. هل يوجد تي شيرت عليه صورة السوجو
الموظفة/نعم كثيرا .. تعالي من هذا القسم .. هنالك اعضاء السوجو فهم الآن يقومون بالترويج عن تلك الملابس
تولين/حقا ؟؟ حسنا أين هم؟!
راحت تولين ورى الموظفة .. واعضاء السوجو لابسين تي شيرتات تدل على انهم موظفين والبنات بالهبل يشتروون البلايز وتولين وقفت واستندت على الجدار وهي مكتفه يدها وقاعده تطالع هيون وتحركاته وصراخه ..وتحس انها اسعد وحده بهاللحظة !! بتحسد نفسها لأنها صارت حبيبته ..
كانت أغنية BONAMNAتصدح بكل مكان .. مشت لحد كيو هيون وكانت واقفة وراه .
تولين تبي تخوفه ضربته على كتوفه بسرعه
كيو هيون/اوووه .. تووولين ..
تولين/صوتك جميل
كيو هيون/هل تقصدين الأغنية ؟؟
تولين/في الأغنية والآن
كيو هيون/شكرا لكي تولين ..
تولين/هل تريدني ان اساعدك ؟؟
كيوهيون/لا شكرا .. ولكن هل تريدين تي شيرت عليه صورتي
تولين/لا .. فأنا إذا أردت .. أريد أن يكون لدي تي شيرت عليه صورة ليست عند احد
كيوهيون/لهذا انا أحبك هههههه فأنتي مستلقة بشخصيتك
تولين/تشو دو >وانا ايضا
كيو هيون راح وسحب لهـا كرسي وجلست عليه وكل المعجبات يصارخون على كيو هيون يبون يعرفون شنو علاقته بهالبنت !
سي ون يضحك ^^ /هيونغ لقد أثرت المعجبات
كيو هيون/ههههه
لي توك/ماذا حل بالمعجبات؟!
هيوك/أنظر إلى كيو هيون
ليتوك شاف عليه/يجب أن ترحل تولين الآن
دونغهي/لا ليتوك لا أريدك ان تعاملها هكذا .. فهي تظل واحده من معجباتنا
ليتوك/يجب ان تذهب وتضارب في زحمة المعجبات إذا كانت كذلك .. فهذه مستغله لنا ..
هيوك/ليتوك ابتسم لو سمحت فصورتك هي أهم شيء>×_×
ليتوك/كوماووه على إهتمامك بصورتي ^.^
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سوزي / قسم بالله قسم بالله أكيد ريووووكي هووون .. وينه وينه .. والله لازم ألاقيه ..
كانت سوزي تسمع صراخ المعجبات واغنية بونمنا تصدح بكل مكان .. كانت تضرب قلبها وهي تشمي بخطوات متتاليه وهي تن من الوناسة تبي تشوفه .. أخيرا راحت آخر المحل ولقتهم .. لا وبعد لقت تولين جالسة جمب كيو هيون يسولفون ..
سوزي تصارخ من الوناسة/أووباااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريووك طالع فيها ولوح لها أيده وابتسم بقوة وبفرحة ..
سوزي نطت بين المعجبات وهي تصارخ وتقول اووبا اووبا ويا المعجبات .. وريووك بس يطالعها .. ويضحك عليها ..
ليتوك/ريووك أليست تلك سوزي؟؟
ريو ووك/نعم
ليتوك/احبها..
ريووك/هيووووونغ
ليتوك/لا تخف .. فهي طفلة
ريوك/عمرها 19سنة
ليتوك/هل عرفت عمرها بهذه السرعه؟؟
ريوك/هههههههههههه هل تحسدني
ليتوك/اهنأك >‘.‘
ريوك/كوماووه هيوونغ .. هيا أسرع لدينا الكثير من البضاعه لكي نروجها
سوزي أخيرا وصلت للمنصة اللي عليها السوجو ..
سوزي /ريو ووك أووووبا .. اعطيني تي شيرت عليه صورتك
ريو ووك/ههههههههه حسنا حبيبتي _واعطاها واحد
نطت معجبه ثانيه وقالت/ريو ووك اوووبا اريد واحداً
ريو ووك/ارسووو _واعطاها
المعجبه /لماذا لا تقل لي حبيبتي ؟؟ وهي تقول لها>تقصد سوزي
ريو ووك/هي حبيبتي حقا
المعجبه/ماذا ؟؟؟ متى حدث ذلك >وطالعت في سوزي بغيره
سوزي ابتسمت لها .. وصفعتها المعجبه
المعجبه/لماذا تفعلين ذلك أيتها القبيحة .. لقد سرقتي حبي الأول
سوزي نزلت دموعها بسبب الصفعه .. وما قدرت ترد لها الضربه وقالت/لن أفعل لك شيء عشان ريو ووك أوووبا فقط
ريو ووك أنكسر خاطره عليها وسحبها بقوة وطلعها للمنصه ..
سوزي/كوماووه أووبا
ريو ووك/هل انتي بخير حبيبتي ؟
ومسح على خده